إدارة المشتريات والعقود

تقوم إدارة المشتريات والعقود بإدارة عملية التوريد وطلب البضائع والخدمات المقدمة إلى مرافق، وتشمل هذه العملية كافة المواد وقطع الغيار والأعمال الإنشائية والخدمات المهنية والاستشارية.

ويجب أن تكون جميع الشركات التي ترغب في تقديم عروض أسعار أو عطاءات لشركة مرافق مسجلة لديها كمورد، ولتسجيل موردي المواد أو مقاولي الأعمال والخدمات، يرجى زيارة هذا الرابط. كما أنه للإطلاع على ملخص لسياسة المشتريات والعقود يمكنكم مراجعة سياسة المشتريات.

وتتوقع شركة مرافق من موظفيها ومورديها الالتزام بمستوى راقٍ من أخلاقيات العمل والمعايير المهنية في تنفيذ الأعمال. لذا يرجى الاطلاع على معاييرنا بشأن أخلاقيات العمل.

ويتم تنفيذ عمليات المشتريات والعقود بطريقة مركزية عبر مكاتب الشركة في الجبيل على الرغم من أننا يوجد لدينا قسم خاص لإدارة العقود في ينبع، ويقوم هذا القسم بإدارة عدد كبير من الأعمال والمشاريع الرأسمالية في تلك المنطقة.

خريطه الموقع