من نحن

تدرك شركة مرافق مسؤولياتها تجاه مساهميها وخاصة في المجتمعات الصناعية والتجارية والسكنية التي تعمل من خلالها ، وتسعى الشركة باستمرار إلى أن تكون إسهاماتها الخيرية لمساندة الأنشطة المجتمعية بحيث يعود النفع على تنمية و تطوير البنية الاقتصادية المحلية جنباً إلى جنب مع خطط الأعمال الإستراتيجية والتجارية لمرافق .

التعليم
يعد التعليم احد الركائز الأساسية التي تمارس من خلالها مرافق مسؤوليتها الاجتماعية فهناك دوماً تواصل مع المدارس الحكومية لتقدير وتشجيع الإنجازات وتعزيز الوعي البيئي والتأكيد على ضرورة ترشيد استخدام المياه والكهرباء بشكل مقنن .

تنمية المواهب السعودية
إن برنامج مرافق للتنمية الاحترافية لخريجي الجامعة وبرامج التدريب للخريجين الجدد يمنح الشباب السعودي الفرصة لدخول سوق العمل من بوابة التعليم والتدريب ، حيث يعملون في بيئات مختلفة ويوظفون مواهبهم وخبراتهم المكتسبة ويطورون من مهاراتهم لتعزيز أدائهم وكذلك أداء وإنتاجية الشركة.

مؤشر التنافسية السعودي للمسؤولية
كانت شركة مرافق إحدى الجهات الثلاث الأوائل الفائزة بجائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة لعام 2010 ، حيث حققت أعلى الدرجات بجميع النقاط لفئة "المسؤولية الاجتماعية" ، كما اعتبرت مرافق الشركة الأكثر اهتماماً بإجراءات السلامة والصحة والبيئة.

وتعد جائزة الملك خالد السنوية تتويجا لمؤشر التنافسية المسؤولة السنوي السعودي الذي تنظمه الهيئة العامة للاستثمار ومؤسسة الملك خالد الخيرية . ويركز مؤشر التنافسية المسؤولة على كيفية تنافس الشركات السعودية دون الإضرار بالمجتمع أو البيئة ، فهو يحدد الطريقة التي تستقطب بها الشركات الموظفين وكيفية الحفاظ عليهم ، إضافة إلى السياسات البيئة القوية التى تفرضها الشركات وكيفية التعامل بها مع عملائها .

وتمنح جائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة لأكثر ثلاث شركات التزاما بشروط المؤشر والتي حققت أعلى نسبة في مواكبة عملياتها للتطورات البيئية والاجتماعية.

خريطه الموقع